التصنيفات
حديقة المنزل فناء المنزل

عيوب مسابح الفيبر جلاس

عيوب مسابح الفيبر جلاس

عيوب مسابح الفيبر جلاس
عيوب مسابح الفيبر جلاس

يحار المرء ما يختار من أنواع المسابح الدارجة لكي يقوم ببناء مسبح خاص في بيته دون مشكلات تذكر؛ حيث أن الغالبية العظمى تلجأ لشراء المسبح الجاهز بدلًا من انتظار عملية بناء مسبح خرساني تصل مدة بناؤه لشهر وأكثر، لكن هناك عيوب تظهر في مسابح الفيبر بعد مدة لابد أن تعرفها.

عيوب مسابح الفيبر جلاس
عيوب مسابح الفيبر جلاس

عيوب مسابح الفيبر جلاس:

من المهم أن يكون المسبح صحي ولا يسبب أضرار صحية للرواد أو يسبب أضراء للبيئة المحيطة به، لكن من المعروف أن خامة الفيبر جلاس بها نسبة من الشك في كونها صديقة للبيئة من جهة أو أنها صحية من جهة أخرى، فمن المهم أن نعرف أن مسبح الفيبر جلاس مصنوع من مواد بلاستيكية مختلفة قد تسبب أمراض نتيجة استنشاق الروائح المنبعثة منه.

كما ان تلك المادة المصنعة تتغير بالحرارة فتسبب تفاعل مع الماء قد يضر بصحة الجلد للسباحين ومستخدمي المسبح وقد تضر الصحة العامة لهم خاصة مع تواجد الفطريات أو الطحالب والتهاون في علاج هذا الأمر.

مشكلة تسرب المياه من حمام الفيبر جلاس أمر وارد جدًا حال تعرض المسبح للثقب بأي سبب كان فمن المهم أن نراعي أن تلك المسابح جاهزة الصنع قد تكون معيبة وبحاجة لأن يتم تجربتها والاهتمام بنظافتها وتطهيرها وإجراء عزل متكامل للحوض قبل تركيب المسبح لتلافي عيوب الصناعة مسبقًا.

وش رايك في التدوينة هل اعجبتك؟ 🙏